السبت 9 صفر 1442هـ الموافق 27 سبتمبر 2020م
016- باب- ما جاء في المشرك يدخل المسجد (كتاب الصلاة- زوائد أبي داود). د/ ياسر برهامي => 002- كتاب الصلاة 052- الآية (35) (سورة النساء- ابن جرير). د/ ياسر برهامي => 004- سورة النساء (شرح جديد) كلمة النجاة في عصر كل نبي (مقطع). د/ محمد إسماعيل المقدم => محمد إسماعيل المقدم لا تزول قدما عبد يوم القيامة حتى يسأل عن أربع (عن عمره فيما أفناه). الشيخ/ محمد أبو زيد => محمد أبو زيد 003- قطوف من سيرة أعظم داعية عرفته البشرية (صفحات من البذل في سبيل الله). الشيخ/ إيهاب الشريف => صفحات من البذل في سبيل الله 044- باب قراءة القرآن بعد الحدث وغيره (كتاب الوضوء- المنهل الروي). الشيخ/ أحمد نصر => 004- كتاب الوضوء 182- القسمة بين الشركاء (كتاب القضاء- الملخص الفقهي). الشيخ/ سعيد محمود => الملخص الفقهي 029- باب- قوله -تعالى- (ويحذركم الله نفسه) (كتاب التوحيد من صحيح البخاري). د/ ياسر برهامي => كتاب التوحيد لشيخ الإسلام محمد بن عبد الوهاب الداعية إلى الله... وقفات تربوية (2) => ركن المقالات الفساد (70) الأوضاع المتردية للأندية الرياضية (1-2) => علاء بكر

القائمة الرئيسية

Separator
ختمة مرتلة من صلاة التراويح- رمضان 1438ه

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

وقفات مع آية الكرسي
ودق ناقوس الخطر! التربية الجنسية
حاجتنا إلى عبادة الله. د/ ياسر برهامي

بالصور.. "منصور" يحذر من رفع المصاحف في المظاهرات.. ويؤكد: تزيد الانقسام في المجتمع

الخبر

Separator
بالصور.. "منصور" يحذر من رفع المصاحف في المظاهرات.. ويؤكد: تزيد الانقسام في المجتمع
431 زائر
21-11-2014

حذر الدكتور محمد إبراهيم منصور، عضو المجلس الرئاسي لحزب النور ومسئول حملة "مصرنا بلا عنف"، من الدعوات للتظاهر بحمل المصاحف، موضحًا أنه أمر في غاية الخطورة، قد يؤدي إلى انقسام حقيقي داخل المجمتع، مؤكدًا أن المجتمع الآن لا يتحمل الانقسامات والتشاحنات، ونحن نسأل الله أن نكون سبب لحماية هذا المجتمع.

وأوضح "منصور" - خلال كلمته بمؤتمر "النور" بأسيوط ضمن حملة "مصرنا بلا عنف"، مساء اليوم الخميس - أن الهدف من سلسلة مؤتمرات الحملة بعدد من محافظات الجمهورية؛ التحذير من خطورة الفكر التكفيري والتفجيري الذي ينتهجه البعض والذي انتشر مؤخرًا في مجتمعنا المصري، والتبرؤ مما يسميه البعض بـ "الثورة الإسلامية"، وتحصين الشباب المصري من تلك الأفكار الهدامة، وحقن الدماء.

وأشار عضو رئاسي "النور" إلى أن الحملة هي أحد عناوين تحرك الحزب منذ شارك في العمل السياسي، وسيستمر ذلك؛ لأن الحزب يرى أن العنف بكل صوره ودوافعه الفكرية وتحركه على الأرض ضار على المجتمع والدولة، واستقرار العالم العربي والإسلامي.


   طباعة 
0 صوت
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
الفكر الصوفي الفلسفي وأثره السيىء في الأمة

جديد الاخبار

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

العلمانية وتجديد الخطاب الديني