الخميس 5 شهر ربيع الثاني 1440هـ الموافق 12 ديسمبر 2018م
194- باب ذبح الحمام (الأدب المُفْرَد). د/ ياسر برهامي => شرح كتاب "الأدب المُفْرَد" للإمام البخاري عِبَر مِن قصص الأنبياء (16) => أسامة شحادة دروس مِن قصة الثلاثة الذين خلفوا (6) (موعظة الأسبوع) => سعيد محمود 065- تدريبات على كان وأخواتها (شرح المقدمة الآجرومية). الشيخ/ عبد المعطي عبد الغني => شرح المقدمة الآجرومية 013- تابع- منهج تربوي خاص بالنساء. الشيخ/ عصام حسنين => منهج تربوي خاص بالنساء 007- وقفات مع توبة الله- عز وجل على الثلاثة الذين خلفوا (وقفات مع قصة الثلاثة الذين خلفوا). الشيخ/ سعيد محمود => وقفات مع قصة الثلاثة الذين خلفوا 044- ما جاء في الكهان ونحوهم (فتح المجيد). د/ أحمد حطيبة => فتح المجيد 011- تابع- الآية ( 11) من تفسير ابن كثير (تفسير سورة النور). د/ ياسر برهامي => 024- سورة النور 005- من (إذا استنجى) إلى (غَسل السواك) (زوائد أبي داود). د/ ياسر برهامي => زوائد أبي داود على الصحيحين 079- تابع- الباب (22) في إثبات حكمة الرب- تعالى- في خلقه وأمره وذكر الغايات المطلوبة له بذلك ... (شفاء العليل). د/ ياسر برهامي => شفاء العليل في مسائل القضاء والقدر والحكمة والتعليل. للإمام/ ابن قيم الجوزية

القائمة الرئيسية

Separator
شرح صحيح البخاري - الشيخ سعيد السواح

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

(فاستقم كما أمرت) ..ونظرة في تاريخ البشرية. د/ ياسر برهامي
حكم إعطاء الزكاة للأخت المتزوجة
 متى يكون الذبح شركا؟ (دقيقة عقدية). الشيخ/ سعيد محمود

النبع الصافي - العدد 2 - الجمعة 29-5-1436هـ - 20-3-2015م

المادة

Separator
النبع الصافي - العدد 2 - الجمعة 29-5-1436هـ - 20-3-2015م
1666 زائر
20-03-2015
أنا السلفي

كلمة العدد

الحمد لله والصلاة والسلام على خير خلقه وخاتم رسله ، صلى الله عليه وسلم ، أما بعد ..

فهذه مجلتكم (النبع الصافي) تصدر عن موقعكم المبارك (أنا السلفي) ، تحوي هذه المجلة ثمرات دانية من علم وفكر ومنهج الدعوة السلفية المباركة ، منها المرئي والمسموع والمقروء ، وهي نتاج أسبوع كامل لقريحة وعلم وفهم مشايخ ودعاة الدعوة السلفية ، تجد في هذا التراث وذلك الإرث وهذه المجلة أصناف العلم والعلوم الشرعية ، تجد فيها شرحًا لكتب السلف وأهل العلم ، وتجد فيها ما يهذب النفس ويرقق القلب بما تناولته من قطوف علم الرقائق والتزكية .

وتجد فيها بيانًا لقضايا المنهج السلفي القديمة أو المعاصرة ، وتجد فيها تطبيقًا لهذا المنهج على واقعنا المعاصر وأحداث بلدنا وأمتنا المعاصرة،وفيها كذلك تعليق على أحداث تمر بأمتنا بعقل رشيد ، وفهم سديد .

فيها دفاع عن الإسلام وتراثه ، وردًّا على شبهات أعدائه ، في داخل عالمنا العربي وخارجه.

تجد فيها ما يعينك على فهم الدعوة إلى الله وما يرشدك لأساليبها ، تجد فيها فتاوى يحتاجها كل مسلم تعرض له في حياته اليومية الخاصة والعامة .

كما جمعنا لك في مجلتك هذه أخبار أسبوع كامل بما يغنيك عن تصفح عشرات المواقع ويوفر وقتك وجهدك في تقليب عشرات الصفحات في نشرة صوتية مختصرة، تجد في هذه النشرة أخبار الدعوة والدعاة ، أخبار الحالة السياسية والاجتماعية والعلمية والفكرية في مصر والعالم العربي والإسلامي ، ، نشرة صوتية مختصرة تسمعها متى تريد في أي مكان تريد .

ونبشرك أخانا الكريم أن يكون بين جنبات مجلتكم هذه ، في قابل أعدادها - إن شاء الله - ما تحتاجه الأسرة والمرأة والطفل ... إلى غير ذلك من أبواب جامعة

تجد في هذه المجلة تراثًا وميراثًا شاملًا بشمول الإسلام وعمومه ، فهي لذلك جامعة ، وهي لانتسابها لمنهج السلف صافية.

ومن الجديد في هذه المجلة أننا قسمناها على أبواب العلوم الشرعية لتكون موطئة الأكناف سهلة التناول ، كل ذلك نضعه بين يديك -زائرنا الكريم - تستطيع أن تقلب مواده بسهولة ، ويمكنك بجمعك ومداومتك على تحميل أعداد المجلة أن يكون لديك أرشيف كامل لتراث وميراث الدعوة السلفية ، مرتب على أبواب العلم تنهل من معينه ، وتقطف من ثماره ، وتتجول في بستانه ، وتجمع من زهوره ورياحينه ، وترشف من رحيقه في أي وقت تشاء.. والحمد لله رب العالمين.

موقع أنا السلفي

www.anasalafy.com

   طباعة 
6 صوت
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
نسخة exe     
نسخة pdf - إهداء من الأخ/ محمد بلقاسي، لموقع أنا السلفي     
الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم

جديد المواد

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

ملف: المسجد الأقصى