عِصْمَةُ أَمْرِنَا. د/ محمد إسماعيل المقدم => محمد إسماعيل المقدم ? كم يقع مِن الطلقات إذا قال لزوجته: "أنتِ طالق بالثلاثة" أكثر مِن مرة، ولا يذكر عددًا ولا يدري نيته؟ => د/ ياسر برهامى ? تحديات وعقبات في طريق المنهج الإصلاحي (2) => محمد إبراهيم منصور ? (وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ) (9) => ياسر برهامي ? نشرة أخبار أنا السلفي- الإثنين 1-11-1438هـ - 24-7-2017م => نشرة أخبار أنا السلفي ? 007- وأجمعوا على أن وقت الظهر زوال الشمس (الإجماع). الشيخ/ هيثم توفيق -رحمه الله- => الإجماع. للإمام ابن المنذر ? مشاهد من يوم القيامة. د/ ياسر برهامي => باب المقاطع المميزة ? 010- درر من أقوال عروة بن الزبير -رحمه الله- (من درر السلف). د/ أحمد فريد => من درر السلف ? 063- هذا مني وأنا منه (روح العبير). د/ محمد إسماعيل المقدم => روح العبير ?

القائمة الرئيسية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع

عدد الزوار

انت الزائر :27058286
[يتصفح الموقع حالياً [ 144
الاعضاء :0 الزوار :144

أبواب أنا السلفى

القائمة البريدية

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

في النافذة التالية: أدخل رمز الأمان واضغط على زر الإدخال

ولا تنس تفعيل الاشتراك من خلال الرابط الذي سيصلك في رسالة على بريدك الالكتروني

مجلة النبع الصافى

رجل من أهل الجنة. الشيخ/ إيهاب الشريف

"الدعوة السلفية" تستنكر استهداف الكنائس في "طنطا والإسكندرية"

المقال

 

"الدعوة السلفية" تستنكر استهداف الكنائس في "طنطا والإسكندرية"
1548 زائر
09-04-2017
الدعوة السلفية

"الدعوة السلفية" تستنكر استهداف الكنائس في "طنطا والإسكندرية"

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛

فتُدين "الدعوة السلفية" العمل الإجرامي الذي استهدف مطرانية طنطا والكنيسة المرقسية بالإسكندرية؛ وغيرهما مِن التفجيرات التي نُفذت اليوم الأحد "9-4-2107م".

ومِن اللافت للنظر أن الإرهاب الأسود أصبح يختار مناسبات أعياد الأقباط لتنفيذ جرائمه؛ ولكي يوهِم أن هذه الجرائم لها بعدٌ طائفيٌ، في حين أن هذه التنظيمات تضرب تارة في قوات الجيش، وتارة في قوات الشرطة، وتارة في الكنائس، بل وتضرب أيضًا المساجد، كما عُثر اليوم -وتزامنًا مع أحداث تلك التفجيرات الآثمة- على قنبلة في محيط "مسجد سيدي عبد الرحيم" في طنطا.

إن هذا الإرهاب -أيًّا ما تكن الجهة التي تقف وراءه- يريد أن يزلزل كيان وطننا بما يُريق مِن دماء بغير وجه حق، وبما يحاول أن يوقِع الفتنة بيْن أبناء هذا الوطن، والواجب على الجميع أن يقوموا بدورهم في توعية الشباب حتى لا يسقطوا في الفتنة، ويصبحوا أداة في يد أعداء الوطن؛ يستعملونهم في غرس الفتن فيه، وبثّ الفرقة بيْن أبنائه.

إن هذا الإرهاب يحتاج إلى خطة مواجهة شاملة "فكرية وسياسية وأمنية"، ومواجهة هذا الإرهاب تحتاج إلى خطة تشمل الوقاية مِن كل الأسباب التي تُـربي في البعض الرغبة في القتل "ولو بعميلة انتحارية"؛ سيكون هو أول الساقطين فيها!

خطة تحاول الوصول إلى مَن امتلأ عقله بالرغبة في التدمير؛ فتعالجه قبْل أن يتحول فكره إلى فعل، خطة تأمين وكشف مبكر للحوادث الإرهابية.

وفي الختام: تتقدم "الدعوة السلفية" بخالص العزاء لأسر جميع الضحايا، وبخالص التمنيات بالشفاء لكل المصابين، سائلين الله -عز وجل- أن يحمي مصر وشعبها مِن كل مكروه وسوء.

موقع أنا السلفي

www.anasalafy.com


   طباعة 
0 صوت
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
 
مسابقة الأساس المستوى الأول

روابط ذات صلة

 

المقال السابق
المقالات المتشابهة المقال التالي
 

جديد المقالات

 

 
حمل تطبيق جديد موقع أنا السلفي من جوجل بلاي
السلفيين . الدعوة السلفية . أنا السلفي . الشيخ ياسر برهامي . الشيخ سعيد حماد . الشيخ محمد إسماعيل . علماء السلف . السلف . القران الكريم . المرئيات . خطب الجمعة . المقالات . السلفيين . الدعوة السلفية . أنا السلفي . الشيخ ياسر برهامي . الشيخ سعيد حماد . الشيخ محمد إسماعيل . علماء السلف . السلف . القران الكريم . المرئيات . خطب الجمعة . المقالات . السلفيين . الدعوة السلفية . أنا السلفي . الشيخ ياسر برهامي . الشيخ سعيد حماد . الشيخ محمد إسماعيل . علماء السلف . السلف . القران الكريم . المرئيات . خطب الجمعة . المقالات .السلفيين . الدعوة السلفية . أنا السلفي . الشيخ ياسر برهامي . الشيخ سعيد حماد . الشيخ محمد إسماعيل . علماء السلف . السلف . القران الكريم . المرئيات . خطب الجمعة . المقالات
ÊÕãíã æÊØæíÑ ÔÈßÉ ÍÑæÝ áÎÏãÇÊ ÊÕãíã æÊØæíÑ ãæÇÞÚ ÇáÇäÊÑäÊ    www.7oroof.com