الإثنين 2 شهر ربيع الأول 1439هـ الموافق 20 نوفمبر 2017م
029- تابع المرتبة الثالثة وهي مرتبة المشيئة (شفاء العليل). د/ ياسر برهامي => شفاء العليل في مسائل القضاء والقدر والحكمة والتعليل. للإمام/ ابن قيم الجوزية 036- فصل في إبطال دعوى الرافضي أن الإمامية أخذوا مذهبهم عن الأئمة المعصومين (مختصر منهاج السنة النبوية). د/ ياسر برهامي => مختصر منهاج السنة النبوية 075- تابع الآيات (70- 72) من تفسير الطبري (تفسير سورة الأحزاب). د/ ياسر برهامي => 033- سورة الأحزاب نشرة الأخبار- السبت 29-2-1439هـ - 18-11-2017م => نشرة أخبار أنا السلفي أحزاب وحركات سياسية (9) الحركات الانفصالية في أوروبا وأمريكا => طلعت مرزوق (وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ) (21) بَقِيَّةٌ في أحكام المُستَأمنين (12) => ياسر برهامي شرح مختصر لقضية فقه الجهاد في سبيل الله. د/ أحمد حمدي => أحمد حمدي 059- الآيات (169- 171) (سورة آل عمران- تفسير السعدي). الشيخ/ إيهاب الشريف => 003- سورة آل عمران 076- الآيتان (72- 73) من تفسير ابن كثير (تفسير سورة الأحزاب). د/ ياسر برهامي => 033- سورة الأحزاب 149- باب الشؤم في الفرس (الأدب المُفْرَد). د/ ياسر برهامي => شرح كتاب "الأدب المُفْرَد" للإمام البخاري

القائمة الرئيسية

Separator
شرح صحيح البخاري - الشيخ سعيد السواح

بحث

Separator

مرئيات مختارة

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

مجلة النبع الصافي

Separator

من رسائل الزوار

Separator

تحت العشرين

Separator
 حكم القرض الربوي لمَن عجز عن تجهيز ابنته للزواج ولم يجد مَن يقرضه. د/ ياسر برهامي
 رسالة إلى الشباب المصري. الشيخ/ رجب أبو بسيسة
	وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ. د/ مصطفى عبد الرحمن

"برهامي" يستنكر التفجيرات التي استهدفت الكنائس أمس.. ويؤكد: أعمال إرهابية لزعزعة المجتمع

الخبر

Separator
"برهامي" يستنكر التفجيرات التي استهدفت الكنائس أمس.. ويؤكد: أعمال إرهابية لزعزعة المجتمع
303 زائر
10-04-2017

استنكر الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، التفجيرات الإرهابية الآثمة التي استهدفت كنيسة مارجرجس بطنطا، والكنيسة المرقسية بمحافظة الإسكندرية.

وأكد برهامي في تصريح لـ"الفتح"، أن هذا الإرهاب يحتاج إلى خطة مواجهة شاملة "فكرية وسياسية وأمنية"، ومواجهة هذا الإرهاب تحتاج إلى خطة تشمل الوقاية من كل الأسباب التي تُـربي في البعض الرغبة في القتل ولو بعميلة انتحارية سيكون هو أول الساقطين فيها، خطة تحاول الوصول إلى من امتلأ عقله بالرغبة في التدمير؛ فتعالجه قبل أن يتحول فكره إلى فعل، وخطة تأمين وكشف مبكر للحوادث الإرهابية.

وأشار نائب رئيس الدعوة السلفية، إلى أنه لابد للجميع أن يقوموا بدورهم على كافة المستويات، حتى لا تتكرر مثل هذه الأحداث الإجرامية، التي تهدف إلى زعزعة المجتمع وعدم استقراره.

واختتم بتقديم خالص العزاء لأسر جميع الضحايا، وبخالص الأمنيات بالشفاء لكل المصابين، سائلًا الله عز وجل أن يحمي مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

   طباعة 
0 صوت
الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم

روابط ذات صلة

Separator

جديد الاخبار

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- حاتم

حمل تطبيق موقع أنا السلفي لأندرويد