الثلاثاء 22 شهر ربيع الأول 1441هـ الموافق 19 نوفمبر 2019م
حكم الصلاة إذا نزل الإمام للسجود ولم يركع ثم عاد للركوع، واختلاف المأمومين في ذلك => د/ ياسر برهامى هل يجوز لها أن تشترط على الزوج في عقد الزواج الخروج من البيت للدراسة دون إذنه؟ => د/ ياسر برهامى 008- الآيات ( 27- 31 ) (سورة الأنعام- تفسير السعدي). الشيخ/ إيهاب الشريف => 006- سورة الأنعام 016- تابع- وقفات مع قصة يوسف- عليه السلام-. الشيخ/ سعيد صابر => وقفات إيمانية مع قصة يوسف- عليه السلام- الحافظ الجالب. الشيخ/ عصام حسنين => عصام حسنين 159- الذين لا يستحقون الزكاة (4) الكفار غير المؤلفين (دقيقة فقهية). الشيخ/ سعيد محمود => دقيقة فقهية 021- عبد الله بن عباس- رضي الله عنه (صور من حياة الصحابة). المكتبة الناطقة => صور من حياة الصحابة 039- تابع- باب الصبر (رياض الصالحين). د/ ياسر برهامي => رياض الصالحين (جديد) 019- باب- ما نزل في كون الرجال قوامين على النساء ومدح الصالحات منهن (حسن الأسوة). د/ ياسر برهامي => حسن الأسوة بما ثبت من الله ورسوله في النسوة صيانة لحظات الود => غريب أبو الحسن

القائمة الرئيسية

Separator
شرح صحيح البخاري - الشيخ سعيد السواح

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

كتاب
الفاتح. د/ أحمد خليل خير الله
مؤلفات الدعوة السلفية في الميزان

"الدعوة السلفية" تستنكر حادث رفح الإرهابي

الخبر

Separator
"الدعوة السلفية" تستنكر حادث رفح الإرهابي
864 زائر
08-07-2017

استنكرت الدعوة السلفية حادث رفح الإرهابي الذي ارتكبته عناصر إجرامية أمس في رفح بشمال سيناء.

وقال عادل نصر، المتحدث باسم بالدعوة السلفية: إن هذه الجماعات الإجرامية ذات فكر منحرف وأغراض خبيثة أبعد ما يكون عن الإسلام دين الاعتدال والذي عظم من شأن الدماء وشدد على حرمتها.

وأضاف المتحدث باسم "الدعوة السلفية" في تصريحات لـ"الفتح": أن هؤلاء المجرمين الذين يرتكبون هذه الجرائم وتدعمهم جهات معادية لا تريد الخير للبلاد والعباد، لن ينالوا من مصر ولا استقرارها -بإذن الله- وسيرد كيدهم في نحورهم، ويحفظ الله مصر وأهلها من كل مكر وسوء، داعيًا الله أن يتقبل أبناءنا وأن ينزلهم منازل الشهداء وأن يعافي المصابين ويحقن دماء المصريين.

الجدير بالذكر أن عناصر إجرامية حاولت الهجوم على بعض نقاط التمركز جنوب رفح، حيث تعرضت قوات إحدى النقاط لانفجار عربات مفخخة نتج عنها مصرع وإصابة 26 فردا من القوات المسلحة.

   طباعة 
0 صوت
الفكر الصوفي الفلسفي وأثره السيىء في الأمة

جديد الاخبار

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

سلسلة مقالات (ذكريات). د/ ياسر برهامي