الجمعة 8 ذو القعدة 1439هـ الموافق 22 يوليو 2018م
011- المرجع في تفسير القرآن (أصول في التفسير). د/ باسم عبد رب الرسول => أصول في التفسير 012- ترجمة القرآن (أصول في التفسير). د/ باسم عبد رب الرسول => أصول في التفسير 013- المحكم والمتشابه (أصول في التفسير). د/ باسم عبد رب الرسول => أصول في التفسير 014- موهم التعارض في القرآن (أصول في التفسير). د/ باسم عبد رب الرسول => أصول في التفسير 015- القصص (أصول في التفسير). د/ باسم عبد رب الرسول => أصول في التفسير 016- الضمير (أصول في التفسير). د/ باسم عبد رب الرسول => أصول في التفسير 177- باب من أدلى رجليه إلى البئر إذا جلس وكشف عن الساقين (الأدب المُفْرَد). د/ ياسر برهامي => شرح كتاب "الأدب المُفْرَد" للإمام البخاري أغلى مِن الذهب! => أحمد حمدي وقفة مع آية: (وَمَا لَنَا أَلَّا نَتَوَكَّلَ عَلَى اللَّهِ وَقَدْ هَدَانَا سُبُلَنَا وَلَنَصْبِرَنَّ عَلَى مَا آذَيْتُمُونَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ) => سامح بسيوني السلفية والصوفية: نصحٌ بعلم، وحكمٌ بعدل (5) => ركن المقالات

القائمة الرئيسية

Separator
(وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ). د/ ياسر برهامي

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

وفي السماء رزقكم وما توعدون. الشيخ/ محمود عبد الحميد
فتنة الأولاد وكيفية التعامل معها. الشيخ/ محمد أبو زيد
مَن نحن؟ وماذا نريد... ؟!- كتبه/ أحمد حمدي

بالصور.. مخيون وقيادات "النور" فى البحيرة يشيعون جنازة أمين لجنة شباب الحزب بالمحافظة

الخبر

Separator
بالصور.. مخيون وقيادات "النور" فى البحيرة يشيعون جنازة أمين لجنة شباب الحزب بالمحافظة
227 زائر
15-07-2017

شارك الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، فى تشييع جنازة خالد عامر أمين لجنة الشباب بأمانة الحزب فى محافظة البحيرة، عصر أمس الجمعة، بمدينة دمنهور والذي وافته المنية فجر أمس إثر إصابته بحادث تصادم.



كما شارك قيادات الحزب وأعضائه من كافة مراكز محافظة البحيرة وكذلك أهالي مدينة دمنهور جنازة الفقيد، وفاءً لجهوده الملموسة، وعرفانًا بدوره، داعين الله أن يتغمده في رحمته ، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.



ومن جانبه، أعرب المهندس إسلام المغربي أمين الحزب بالبحيرة عن بالغ حزنه عن فقد ابناً من أبناء الحزب في المحافظة والذي كان يقوم بدور ملموس في الفترة السابقة، والذي يشهد به أعضاء الحزب في كل مراكز المحافظة .

   طباعة 
0 صوت
الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم

جديد الاخبار

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

ملف: المسجد الأقصى