الإثنين 23 شهر ربيع الأول 1439هـ الموافق 11 ديسمبر 2017م
067- الآيتان (187- 188) (سورة آل عمران- تفسير السعدي). الشيخ/ إيهاب الشريف => 003- سورة آل عمران 014- بيان كثرة طرق الخير (منجد الخطيب). الشيخ/ محمد سرحان => منجد الخطيب من سير أعلام النبلاء 046- باب زيادة الإيمان ونقصانه وما دل على الفاضل فيه والمفضول (كتاب الإيمان- الإبانة الكبرى). الشيخ/ عصام حسنين => الإبانة الكبرى. لابن بطة العكبري 037- باب صلاة الكسوف (كتاب الصلاة- عون المعبود). الشيخ/ محمود عبد الحميد => 002- كتاب الصلاة 151- باب من يقول لبيك عند الجواب (الأدب المُفْرَد). د/ ياسر برهامي => شرح كتاب "الأدب المُفْرَد" للإمام البخاري 175- نكاح من أسلم من المشركات وعدتهن (الشرح المُفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم). د/ ياسر برهامي => الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم كرامات الأولياء (مقطع). د/ أحمد فريد => باب المقاطع المميزة الكفاءة والفعالية سمة المصلحين => ركن المقالات استراحة... ! => ركن المقالات حكم تحديد نسبة على باقي الثمن في البيع بالتقسيط => د/ ياسر برهامى

القائمة الرئيسية

Separator
 عشر وقفات مع عاشوراء. د/ محمود عبد المنعم

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

 حكم القرض الربوي لمَن عجز عن تجهيز ابنته للزواج ولم يجد مَن يقرضه. د/ ياسر برهامي
 رسالة إلى الشباب المصري. الشيخ/ رجب أبو بسيسة
	وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ. د/ مصطفى عبد الرحمن

تحذيرات أممية مع استمرار استهداف المسلمين بأفريقيا الوسطى

الخبر

Separator
تحذيرات أممية مع استمرار استهداف المسلمين بأفريقيا الوسطى
101 زائر
08-08-2017

أعلن مسؤول أممي رفيع، أن الاشتباكات المتجددة في جمهورية أفريقيا الوسطى تحمل إشارات تحذير مبكرة لإمكانية حصول إبادة جماعية، مطالباً بتعزيز قوة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في هذا البلد الأفريقي.



وقال ستيفن أوبراين وكيل الأمين العام للشؤون الإنسانية، إن ما يقرب من 180,000 ألف شخص أجبروا على ترك منازلهم هذا العام، ما يجعل العدد الإجمالي للنازحين في أفريقيا الوسطى يصل إلى أكثر من مليون.



وأضاف أوبراين خلال اجتماع للأمم المتحدة بعد زيارته أفريقيا الوسطى مؤخراً، أن هناك "إشارات تحذير مبكرة لحصول إبادة موجودة هناك".



وقال أوبراين إنه حان الوقت للسماح بزيادة أفراد قوة الأمم المتحدة في أفريقيا الوسطى "مينوسكا" لتتمكن من "تنفيذ مهمتها".



وأضاف رئيس عمليات حفظ السلام في الأمم المتحدة جان بيير لاكروا، الأسبوع الماضي، إنه يدرس إرسال طلب إلى مجلس الأمن لتوفير مزيد من الجنود لمهمة "مينوسكا".



وتشهد أفريقيا الوسطى منذ عام 2013 هجمات شنتها ميليشيات "مسيحية" على المسلمين, وقد فشلت القوات الأممية من وقف هذه الهجمات حتى الآن.

   طباعة 
0 صوت
الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم

روابط ذات صلة

Separator

جديد الاخبار

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- حاتم

حمل تطبيق موقع أنا السلفي لأندرويد