الخميس 18 ربيع الثاني 1442هـ الموافق 4 ديسمبر 2020م
مصر والشام وعز الإسلام (11) إتمام الفتح ومقتل أمير المؤمنين => ركن المقالات لحظة... قبل أن تطلق! (5) => ركن المقالات مظاهر القسوة في مجتمعاتنا (55) أحاديث في ذمِّ القَسْوة والعُنْف والغِلْظَة، ومَدْح الرِّفْق واللَّيْن => ياسر برهامي هل يمكث في المسجد من صلاة الفجر إلى الشروق أم يصلي الفجر مع والده الذي لا يصلي الفجر بدونه؟ => د/ ياسر برهامى القراءة الإيجابية للمحن والنوازل والابتلاءات => سعيد السواح 058- خطر المرجئة والمداخلة (أصول اعتقاد أهل السنة). الشيخ/ عصام حسنين => شرح أصول اعتقاد أهل السنة والجماعة. للإمام/ اللالكائي والعاقبة للمتقين (مقطع). الشيخ/ سعيد محمود => سعيد محمود 060- الآيات (102- 106) تابع إعجاز القرآن ودلائل النبوة (تفسير سورة يوسف- الداعية في كل المكان). د/ ياسر برهامي => تأملات إيمانية في قصة يوسف -عليه السلام- (الداعية في كل مكان) 121- تابع الآية (102) (سورة النساء- ابن جرير). د/ ياسر برهامي => 004- سورة النساء (شرح جديد) هل تعرف من هم أهل الأعراف؟ (مقطع). د/ أحمد فريد => أحمد فريد

القائمة الرئيسية

Separator
شرح صحيح البخاري - الشيخ سعيد السواح

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

كيف نتعامل مع القرآن؟
هل سيذكرك التاريخ ؟
كيف تكون ناجحًا ومحبوبًا؟

وزير النقل: كل المزلقانات في مصر أدوات قتل

الخبر

Separator
وزير النقل: كل المزلقانات في مصر أدوات قتل
457 زائر
11-10-2017

قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل: إنه يعتبر مزلقانات مصر جميعها مزلقانات موت وأنها أداة قتل، وأن عدد المزلقانات الموجود فى مصر كبير جدا مقارنة بجميع دول العالم؛ حيث يوجد 1322 مزلقانا شرعيا، وثلاثة آلاف و120 مزلقانا غير شرعى، وأن هذا الرقم كارثى وخطير جدا.


وأشار "عرفات" - خلال كلمته، اليوم الثلاثاء - بالجلسة العامة المنعقدة حاليا، والمخصصة لمناقشة عدد من طلبات الاحاطة الخاصة بتطوير السكة الحديد، ومشاكل شبكة الطرق، وأن تطوير المزلقانات بشكل كامل يحتاج إلى ميزانية ضخمة، موجها حديثه للنواب: "مش عاوز أحبطكم ولكن التكلفة عالية جدا".


وأوضح وزير النقل، أن خطة الوزارة تعتمد على سرعة تطوير المزلقانات الخطيرة سواء بعمل كبارى او تطويرها وسيكون ذلك من تطوير المزلقانات التى سيتم تطويرها بإشارات إلكترونية حتى لا يتم إهدار المال المستخدم فى التطوير، موضحا بأن تطوير الكيلو متر أشارات إلكترونية يكلف الدولة من 21 إلى 22 مليون جنيه.

   طباعة 
0 صوت
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
الفوائد

جديد الاخبار

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

نظرة على واقع المسلمين