الأربعاء 16 محرم 1440هـ الموافق 26 سبتمبر 2018م
إذا وكله شخص في إخراج مبلغ مِن المال للأوائل في بعض الكتاتيب ولم يفعل فهل يجزئه إخراجه لكتاب آخر؟ => د/ ياسر برهامى ما الحكم إذا تنازل الإخوة عن ميراثهم لإخوتهم الصغار في حياة والدهم ثم أرادوا التراجع عن ذلك بعد وفاته؟ => د/ ياسر برهامى تشجير كتاب المناسك من منار السبيل (8) الأضحية => كتاب المناسك 005- أشعاره بالأهمية- المصداقية- الأحترام والصراحة (30 وسيلة لتربية الأبناء). الشيخ/ إيهاب الشريف => 30 وسيلة لتربية الأبناء 001- تمهيد (شرح المقدمة الآجرومية). الشيخ/ عبد المعطي عبد الغني => شرح المقدمة الآجرومية 002- باب ذكر الأمر بلزوم الجماعة والنهي عن الفرفة (كتاب الشريعة). الشيخ/ عصام حسنين => كتاب الشريعة 024- موجبات الغسل (1) (دقيقة فقهية) . الشيخ سعيد محمود => دقيقة فقهية 009- الآيات (49- 59) من تفسير ابن كثير (تفسير سورة الشعراء). د/ ياسر برهامي => 026- سورة الشعراء 185- باب ما يقول إذا أوى إلى فراشه (الأدب المُفْرَد). د/ ياسر برهامي => شرح كتاب "الأدب المُفْرَد" للإمام البخاري 013- الأعمال بالخواتيم (خواطر إيمانية). د/ أحمد فريد => خواطر إيمانية

القائمة الرئيسية

Separator
تأملات في النصيحة- د/ ياسر برهامي - word- pdf

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

ختمة مرتلة من صلاة التراويح- رمضان 1428هـ- د/ ياسر برهامي
(تُؤَدُّونَ الْحَقَّ الَّذِي عَلَيْكُمْ، وَتَسْأَلُونَ اللَّهَ الَّذِي لَكُمْ)- كتبه/ ياسر برهامي
 مشاريع تدبُّر القرآن... ضوابط ومحاذير - كتبه/ عبد المنعم الشحات

الأزهر: إحالة "سعاد صالح" لمجلس تأديب بسبب فتواها الشاذة

الخبر

Separator
الأزهر: إحالة "سعاد صالح" لمجلس تأديب بسبب فتواها الشاذة
249 زائر
11-10-2017

قال الدكتور أحمد حسنى، رئيس لجنة التحقيق مع أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر، إن الجامعة باشرت التحقيقات مع الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بالجامعة، بشأن ما نسب إليها من فتوى تبيح نكاح البهائم، منوها أنه تمت إحالتها لمجلس تأديب لأنها لم تقدّم أسانيد توضح موقفها أو أدلة على كلامها.

وأضاف رئيس لجنة التحقيق، أن الدكتور صبرى عبد الرؤوف، أستاذ الفقه المقارن، اعتذر عما نسب إليه من فتوى تبيح نكاح الزوجة المتوفاة بما يعرف بـ"نكاح الوداع".

وأضاف "حسنى"، فى تصريحات صحفية، أن الجامعة قبلت اعتذار أستاذ الفقه المقارن بعد أن أجرت التحقيقات معه حيث قدم عبد الرؤوف ما يثبت صحة موقفه وأنه لم يُفت بهذه الفتوى ولكنه أكد أن ما يقدم عليه شاذ ولابد من تعزيره.

   طباعة 
0 صوت
الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم

جديد الاخبار

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

ملف: المسجد الأقصى