الأربعاء 16 محرم 1440هـ الموافق 26 سبتمبر 2018م
إذا وكله شخص في إخراج مبلغ مِن المال للأوائل في بعض الكتاتيب ولم يفعل فهل يجزئه إخراجه لكتاب آخر؟ => د/ ياسر برهامى ما الحكم إذا تنازل الإخوة عن ميراثهم لإخوتهم الصغار في حياة والدهم ثم أرادوا التراجع عن ذلك بعد وفاته؟ => د/ ياسر برهامى تشجير كتاب المناسك من منار السبيل (8) الأضحية => كتاب المناسك 005- أشعاره بالأهمية- المصداقية- الأحترام والصراحة (30 وسيلة لتربية الأبناء). الشيخ/ إيهاب الشريف => 30 وسيلة لتربية الأبناء 001- تمهيد (شرح المقدمة الآجرومية). الشيخ/ عبد المعطي عبد الغني => شرح المقدمة الآجرومية 002- باب ذكر الأمر بلزوم الجماعة والنهي عن الفرفة (كتاب الشريعة). الشيخ/ عصام حسنين => كتاب الشريعة 024- موجبات الغسل (1) (دقيقة فقهية) . الشيخ سعيد محمود => دقيقة فقهية 009- الآيات (49- 59) من تفسير ابن كثير (تفسير سورة الشعراء). د/ ياسر برهامي => 026- سورة الشعراء 185- باب ما يقول إذا أوى إلى فراشه (الأدب المُفْرَد). د/ ياسر برهامي => شرح كتاب "الأدب المُفْرَد" للإمام البخاري 013- الأعمال بالخواتيم (خواطر إيمانية). د/ أحمد فريد => خواطر إيمانية

القائمة الرئيسية

Separator
(وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ). د/ ياسر برهامي

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

ختمة مرتلة من صلاة التراويح- رمضان 1428هـ- د/ ياسر برهامي
(تُؤَدُّونَ الْحَقَّ الَّذِي عَلَيْكُمْ، وَتَسْأَلُونَ اللَّهَ الَّذِي لَكُمْ)- كتبه/ ياسر برهامي
 مشاريع تدبُّر القرآن... ضوابط ومحاذير - كتبه/ عبد المنعم الشحات

الأمم المتحدة: نزوح 5 ملايين عراقي منذ سيطرة "داعش" على أجزاء من البلاد

الخبر

Separator
الأمم المتحدة: نزوح 5 ملايين عراقي منذ سيطرة "داعش" على أجزاء من البلاد
254 زائر
11-10-2017

أعلنت ليز جراند، منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية فى العراق، عن نزوح أكثر من 5 ملايين عراقى منذ أن سيطر تنظيم داعش الإرهابى، على مساحات واسعة من شمال العراق ووسطه فى عام 2014.


ونقلت هيئة الأذاعة البريطانية "بى بى سى"، اليوم الأربعاء، عن جراند قوله: إن 4 .5 مليون مدنى فروا من منازلهم خلال السنوات الثلاث الماضية.


وأضافت أن الأمم المتحدة "قلقة للغاية" بشأن سلامة الأشخاص الذين شردوا من منازلهم، مشيرة إلى أن "مئات الآلاف من الأشخاص من بينهم عشرات الآلاف من الأطفال الصغار تعرضوا لخطر شديد وضغط وصدمات نفسية وسيحتاجون إلى دعم ورعاية متخصصة لسنوات قادمة".


ويأتى الإعلان عن هذه الأرقام فى أعقاب استعادة القوات العراقية السيطرة على مدينة الحويجة آخر معقل حضرى رئيسى لتنظيم داعش فى العراق.

   طباعة 
0 صوت
الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم

جديد الاخبار

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

ملف: المسجد الأقصى