الأحد 14 ربيع الثاني 1442هـ الموافق 30 نوفمبر 2020م
مصر والشام وعز الإسلام (8) شمس الإسلام تشرق على مصر => ركن المقالات الفساد (75) سلبيات أبرزتها أزمة كورونا (3) ازدياد تدهور العدالة الاجتماعية (3-3) => علاء بكر باعت عمته أرضًا لوالده منذ سنوات ولم تأخذ إلا جزءًا من ثمنها ثم توفيت فهل يستحق الورثة القيمة القديمة أم قيمة الأرض الحالية؟ => د/ ياسر برهامى 008- إباحة قتلهم وتحريم مواريثهم من المس (الرد على الجهمية- الإبانة الكبرى). الشيخ/ عصام حسنين => 003- الرد على الجهمية كيف حاربت قريش دعوة النبي؟ (مقطع). الشيخ/ سعيد محمود => سعيد محمود الإمام أحمد.. نموذج يحتذى به (مقطع). الشيخ/ علي حاتم => مقاطع مميزة 038- تابع باب قوله -تعالى- (لما خلقت بيدي) (كتاب التوحيد من صحيح البخاري). د/ ياسر برهامي => كتاب التوحيد من صحيح الإمام البخاري 051- الآية (92) (سورة النحل- ابن كثير). د/ ياسر برهامي => 016- سورة النحل 114- تابع الآية (97) (سورة النساء- ابن جرير). د/ ياسر برهامي => 004- سورة النساء (شرح جديد) عاقبة الغفلة عن الطاعة (مقطع). د/ أحمد فريد => أحمد فريد

القائمة الرئيسية

Separator
ختمة مرتلة من صلاة التراويح- رمضان 1438ه

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

كيف نتعامل مع القرآن؟
هل سيذكرك التاريخ ؟
كيف تكون ناجحًا ومحبوبًا؟

وزير الدفاع اللبنانى: أكثر من 150 خرقا للكيان الصهيوني لمجالنا الجوى خلال شهر

الخبر

Separator
وزير الدفاع اللبنانى: أكثر من 150 خرقا للكيان الصهيوني لمجالنا الجوى خلال شهر
650 زائر
05-11-2017

أكد وزير الدفاع اللبنانى يعقوب رياض الصراف، رفضه المطلق للاعتداءات الصهيونية المتمادية، التى تستهدف السيادة اللبنانية عبر خرق طيرانها الحربى المعادى المتكرر للأجواء اللبنانية، مشيرا إلى أنه تم تسجيل أكثر من مائة وخمسين خرقا خلال شهر واحد، كما أن الطيران الصهيوني المعادى استخدم الأجواء اللبنانية لاستهداف الاراضى السورية.


وعبر الصراف- فى تصريح صحفى- عن استهجانه ورفضه لتكرار الاعتداءات الصهيونية، مؤكدا أن الأمر سيواجه بكل الوسائل، داعيا المجتمع الدولى إلى اتخاذ موقف حازم لوضع حد لهذه الممارسات الصهيونية العدوانية التى تناقض القرار 1701، وكل الأعراف والمواثيق الدولية التى يلتزم لبنان بها.


كما عبر عن قلقه تجاه "ما يرسم له العدو الصهيوني من جانب بناء جدار فصل عند الحدود الجنوبية مع فلسطين المحتلة"، محذرا من الاقتراب من الحدود الدولية، خصوصا المناطق اللبنانية الواقعة خلف الخط الأزرق، داعيا فى الوقت ذاته جميع القوى المحلية الإقليمية والدولية إلى الضغط على الكيان الصهيوني لتجنيب المنطقة توترا إضافيا.

   طباعة 
1 صوت
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
الفوائد

جديد الاخبار

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

نظرة على واقع المسلمين