الإثنين 2 شهر ربيع الأول 1439هـ الموافق 20 نوفمبر 2017م
029- تابع المرتبة الثالثة وهي مرتبة المشيئة (شفاء العليل). د/ ياسر برهامي => شفاء العليل في مسائل القضاء والقدر والحكمة والتعليل. للإمام/ ابن قيم الجوزية 036- فصل في إبطال دعوى الرافضي أن الإمامية أخذوا مذهبهم عن الأئمة المعصومين (مختصر منهاج السنة النبوية). د/ ياسر برهامي => مختصر منهاج السنة النبوية 075- تابع الآيات (70- 72) من تفسير الطبري (تفسير سورة الأحزاب). د/ ياسر برهامي => 033- سورة الأحزاب نشرة الأخبار- السبت 29-2-1439هـ - 18-11-2017م => نشرة أخبار أنا السلفي أحزاب وحركات سياسية (9) الحركات الانفصالية في أوروبا وأمريكا => طلعت مرزوق (وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ) (21) بَقِيَّةٌ في أحكام المُستَأمنين (12) => ياسر برهامي شرح مختصر لقضية فقه الجهاد في سبيل الله. د/ أحمد حمدي => أحمد حمدي 059- الآيات (169- 171) (سورة آل عمران- تفسير السعدي). الشيخ/ إيهاب الشريف => 003- سورة آل عمران 076- الآيتان (72- 73) من تفسير ابن كثير (تفسير سورة الأحزاب). د/ ياسر برهامي => 033- سورة الأحزاب 149- باب الشؤم في الفرس (الأدب المُفْرَد). د/ ياسر برهامي => شرح كتاب "الأدب المُفْرَد" للإمام البخاري

القائمة الرئيسية

Separator
شرح كتاب مدارج السالكين د.ياسر برهامي

بحث

Separator

مرئيات مختارة

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

مجلة النبع الصافي

Separator

من رسائل الزوار

Separator

تحت العشرين

Separator
 حكم القرض الربوي لمَن عجز عن تجهيز ابنته للزواج ولم يجد مَن يقرضه. د/ ياسر برهامي
 رسالة إلى الشباب المصري. الشيخ/ رجب أبو بسيسة
	وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ. د/ مصطفى عبد الرحمن

"شومان": سيشهد التاريخ أن الذي واجه الغرب في عقر دارهم هو شيخ الأزهر‎

الخبر

Separator
"شومان": سيشهد التاريخ أن الذي واجه الغرب في عقر دارهم هو شيخ الأزهر‎
126 زائر
09-11-2017

قال الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف إن التاريخ سيشهد أن الوحيد الذي واجه الغرب في عقر دارهم بما يخشى الآخرون ترديده هو الإمام الأكبر شيخ الأزهر.



وأضاف "شومان" في تصريح له أن ما يعانيه العالمين الإسلامي والعربي نتاج سياسات الغرب الظالمة وأطماعهم التوسعية وترويجهم لأسلحة الدمار التي يصنعونها بأيديهم.



وأشار إلى انه على الغرب أن يدرك بأن ثقافة السلام هي البديل الأوحد الذي لا خيار عنه إن أرادوا العيش في سلام، وأن عليهم الكف عن تشويه صورة الأديان وبخاصة دين الإسلام وإظهاره في صورة مرعبة هو بريء منها.



وتابع : سيشهد التاريخ أن من فعل هذا هو رجل يدعى أحمد محمد الطيب شيخ الأزهر وعلامته الفارقة، وأنه لم يفعل هذا في إيطاليا فقط بل فعله من قبل في ألمانيا وفي كانتربري وفي فرنسا وفي روما، من حق مصر والعالم العربي والإسلامي أن يفخروا بالأزهر وشيخه الطيب.

   طباعة 
1 صوت
ليصلك جديد موقع أنا السلفي على واتساب

روابط ذات صلة

Separator

جديد الاخبار

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- حاتم

حمل تطبيق موقع أنا السلفي لأندرويد