الإثنين 2 شهر ربيع الأول 1439هـ الموافق 20 نوفمبر 2017م
029- تابع المرتبة الثالثة وهي مرتبة المشيئة (شفاء العليل). د/ ياسر برهامي => شفاء العليل في مسائل القضاء والقدر والحكمة والتعليل. للإمام/ ابن قيم الجوزية 036- فصل في إبطال دعوى الرافضي أن الإمامية أخذوا مذهبهم عن الأئمة المعصومين (مختصر منهاج السنة النبوية). د/ ياسر برهامي => مختصر منهاج السنة النبوية 075- تابع الآيات (70- 72) من تفسير الطبري (تفسير سورة الأحزاب). د/ ياسر برهامي => 033- سورة الأحزاب نشرة الأخبار- السبت 29-2-1439هـ - 18-11-2017م => نشرة أخبار أنا السلفي أحزاب وحركات سياسية (9) الحركات الانفصالية في أوروبا وأمريكا => طلعت مرزوق (وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ) (21) بَقِيَّةٌ في أحكام المُستَأمنين (12) => ياسر برهامي شرح مختصر لقضية فقه الجهاد في سبيل الله. د/ أحمد حمدي => أحمد حمدي 059- الآيات (169- 171) (سورة آل عمران- تفسير السعدي). الشيخ/ إيهاب الشريف => 003- سورة آل عمران 076- الآيتان (72- 73) من تفسير ابن كثير (تفسير سورة الأحزاب). د/ ياسر برهامي => 033- سورة الأحزاب 149- باب الشؤم في الفرس (الأدب المُفْرَد). د/ ياسر برهامي => شرح كتاب "الأدب المُفْرَد" للإمام البخاري

القائمة الرئيسية

Separator
شرح كتاب مدارج السالكين د.ياسر برهامي

بحث

Separator

مرئيات مختارة

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

مجلة النبع الصافي

Separator

من رسائل الزوار

Separator

تحت العشرين

Separator
 حكم القرض الربوي لمَن عجز عن تجهيز ابنته للزواج ولم يجد مَن يقرضه. د/ ياسر برهامي
 رسالة إلى الشباب المصري. الشيخ/ رجب أبو بسيسة
	وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ. د/ مصطفى عبد الرحمن

"ميانمار" تهدد مجلس الأمن بعد إدانتها بالتطهير العرقي ضد الروهينجا

الخبر

Separator
"ميانمار" تهدد مجلس الأمن بعد إدانتها بالتطهير العرقي ضد الروهينجا
114 زائر
09-11-2017

اعتبرت حكومة ميانمار (بورما سابقًا) أن بيان مجلس الأمن الدولي بشأن أزمة اللاجئين المسلمين من أقلية الروهينجا قد "يضر بشدة" بمحادثاتها مع بنجلادش بشأن إعادة أكثر من 600 ألف شخص فروا من ميانمار بعد الحملة العسكرية الوحشية ضدهم، مهددة بذلك المجلس لاتخاذه قرار في غير صالحها.


وتتهم الأمم المتحدة والوكالات الدولية ولجان ومنظمات حقوق الإنسان ودول العالم العربي والإسلامي، بقيام السلطات في ميانمار بعمليات تطهير عرقي وحشي بحق أقلية الروهينجا، ومحاولة إلغاء وجودهم من البلاد، لكن المفاوضات حول عودة الفارين، ماهي إلا نتيجة ضغوطات دولية على السلطات في ميانمار والتي تواصل إنكارها بشأن اضطهادها للأقلية.


وردًا على البيان، الذي أدان فيه مجلس الأمن الدولي، استخدام ميانمار للقوة المفرطة ضد الروهينجا، قالت زعيمة ميانمار، أونج سان سو كي، إن القضايا التي تواجه ميانمار وبنجلادش لا يمكن حلها إلا على المستوى الثنائي، وهي نقطة تقول إن بيان مجلس الأمن أغفلها.

   طباعة 
1 صوت
الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم

روابط ذات صلة

Separator

جديد الاخبار

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- حاتم

حمل تطبيق موقع أنا السلفي لأندرويد