الإثنين 2 شهر ربيع الأول 1439هـ الموافق 20 نوفمبر 2017م
029- تابع المرتبة الثالثة وهي مرتبة المشيئة (شفاء العليل). د/ ياسر برهامي => شفاء العليل في مسائل القضاء والقدر والحكمة والتعليل. للإمام/ ابن قيم الجوزية 036- فصل في إبطال دعوى الرافضي أن الإمامية أخذوا مذهبهم عن الأئمة المعصومين (مختصر منهاج السنة النبوية). د/ ياسر برهامي => مختصر منهاج السنة النبوية 075- تابع الآيات (70- 72) من تفسير الطبري (تفسير سورة الأحزاب). د/ ياسر برهامي => 033- سورة الأحزاب نشرة الأخبار- السبت 29-2-1439هـ - 18-11-2017م => نشرة أخبار أنا السلفي أحزاب وحركات سياسية (9) الحركات الانفصالية في أوروبا وأمريكا => طلعت مرزوق (وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ) (21) بَقِيَّةٌ في أحكام المُستَأمنين (12) => ياسر برهامي شرح مختصر لقضية فقه الجهاد في سبيل الله. د/ أحمد حمدي => أحمد حمدي 059- الآيات (169- 171) (سورة آل عمران- تفسير السعدي). الشيخ/ إيهاب الشريف => 003- سورة آل عمران 076- الآيتان (72- 73) من تفسير ابن كثير (تفسير سورة الأحزاب). د/ ياسر برهامي => 033- سورة الأحزاب 149- باب الشؤم في الفرس (الأدب المُفْرَد). د/ ياسر برهامي => شرح كتاب "الأدب المُفْرَد" للإمام البخاري

القائمة الرئيسية

Separator
(وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ). د/ ياسر برهامي

بحث

Separator

مرئيات مختارة

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

مجلة النبع الصافي

Separator

من رسائل الزوار

Separator

تحت العشرين

Separator
 حكم القرض الربوي لمَن عجز عن تجهيز ابنته للزواج ولم يجد مَن يقرضه. د/ ياسر برهامي
 رسالة إلى الشباب المصري. الشيخ/ رجب أبو بسيسة
	وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ. د/ مصطفى عبد الرحمن

رئيس "عليا النور" يستنكر الهجوم الإرهابى بطريق "الحسنة - بغداد" فى سيناء

الخبر

Separator
رئيس "عليا النور" يستنكر الهجوم الإرهابى بطريق "الحسنة - بغداد" فى سيناء
123 زائر
11-11-2017

أدان المهندس سامح بسيونى، رئيس الهيئة العليا لحزب النور، الهجوم الإرهابى الذى شنه إرهابيون ضد مجموعة من السائقين والضباط بطريق "الحسنة - بغداد" فى وسط سيناء، وقتلهم وإحراق سيارات السائقين.


وقال "بسيونى" فى بيان أمس الجمعة: " لقد وصل إجرام الدواعش والتكفيريين الي هذا الحد من الانحراف ليستهدفوا العزل من إخواننا السائقين و الضباط وهم في أعمالهم يسعون علي أرزاقهم وأرزاق أسرهم".


وأوضح رئيس الهيئة العليا لحزب النور، أن هذا التطور في تلك العمليات الإرهابية وهذا الإجرام والانحراف الفكري الذي يدفع هؤلاء الشباب إلي قتل هؤلاء العزل وهم يسعون على أرزاقهم يستلزم منا جميعا التكاتف لمواجهة هذا الفكر الذي ينهش في عقول أبناءنا الشباب، فلابد من تحصين جميع شرائح المجتمع من هذا الفكر المنحرف وخاصة شريحة الشباب بالنقاش العلمي المستند لصحيح الكتاب والسنة والمفند لشبهات تلك الفئات المنحرفة.


وقدم "بسيونى" حار عزائه لاهالى الضحايا سائلا الله عزوجل أن يرحمهم وأن ينزلهم منازل الشهداء والصالحين، وأن يرزق اهلهم الصبر والسلوان، وأن يحفظ مصر من مكر الماكرين وكيد الكائدين.

   طباعة 
1 صوت
ليصلك جديد موقع أنا السلفي على واتساب

روابط ذات صلة

Separator

جديد الاخبار

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- حاتم

حمل تطبيق موقع أنا السلفي لأندرويد