الخميس 13 شوال 1441هـ الموافق 4 يونيو 2020م
حكم اقتراض مبلغ من المال على أن يسدده بسعر الذهب يوم السداد => د/ ياسر برهامى ماذا يفعل بالمصحف الذي تمزقت بعض صفحاته؟ => د/ ياسر برهامى 028- باب في الرقائق (19) (كتاب صفة القيامة والرقائق والورع- سنن الترمذي). الشيخ/ سعيد محمود => 035- كتاب صفة القيامة والرقائق والورع 119- الآيات (133- 135) (سورة آل عمران- ابن جرير). د/ ياسر برهامي => 003- سورة آل عمران (شرح جديد) 120- الآيتان (135- 136) (سورة آل عمران- ابن جرير). د/ ياسر برهامي => 003- سورة آل عمران (شرح جديد) 030- تأملات في آيات (رمضان 1441 هـ). د/ ياسر برهامي => تأملات في آيات (رمضان 1441 هـ) 035- الآيات (93- 98) بشرى الفرج (تفسير سورة يوسف- الداعية في كل المكان). د/ ياسر برهامي => تأملات إيمانية في قصة يوسف -عليه السلام- (الداعية في كل مكان) 020- باب الدعاء إلى شهادة أن لا إله إلا الله (كتاب التوحيد- للشيخ محمد بن عبد الوهاب). د/ ياسر برهامي => كتاب التوحيد لشيخ الإسلام محمد بن عبد الوهاب أنواع من الذل (مقطع). د/ ياسر برهامي => ياسر برهامي شرف الوقت في رمضان (مقطع). د/ أحمد فريد => أحمد فريد

القائمة الرئيسية

Separator
ختمة مرتلة من صلاة التراويح- رمضان 1438ه

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

حول فيروس كورونا. الشيخ/ محمد أبو زيد
سؤال وجواب حول الكورونا
فيروس كورونا والطاعون. د/ سعيد الروبي

نائب رئيس حزب النور: يد الغدر تستبيح دماء المصلين وتنتهك حرمة المساجد في العريش

الخبر

Separator
نائب رئيس حزب النور: يد الغدر تستبيح دماء المصلين وتنتهك حرمة المساجد في العريش
832 زائر
24-11-2017

استنكر المهندس جلال مرة نائب رئيس حزب النور استهداف مجهولين مسجد الروضة غرب مدينة العريش، ما أسفر عن عشرات الضحايا وإصابة عدد كبير من المصلين.


وقال نائب رئيس حزب النور إن يد الغدر استباحت دماء المصلين وانتهكت حرمة المساجد في العريش ، موضحًا أنه من أعظم أنواع الغدر قتل المصلين وترويع الآمنين وتفجير المساجد واستباحة دماء المصلين وانتهاك حرمة المساجد.


وأضاف " مرة " أن استهدف المصلين داخل المساجد حلقة جديدة تسجلها الاعتداءات السافرة للإرهاب الأسود ، الذي يستهدف المدنيين، ورجال الجيش والشرطة ، داعيا جموع الشعب المصرى إلى وحدة الصف والتكاتف والتمسك بمبادئ وثوابت ديننا فى حربه ضد جماعات الضلال والغدر والإرهاب .


وتوجه نائب رئيس حزب النور بالدعاء للمولى عز وجل أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل ورحم الله الضحايا وألهم زويهم الصبر والسلوان.

   طباعة 
0 صوت
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
سورة المؤمنون تفسير وتدبر

جديد الاخبار

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

مشكاة علوم القرآن الكريم. للدكتور أحمد حطيبة