الأربعاء 17 جمادى الأولى 1440هـ الموافق 23 يناير 2019م
003- ما معنى العبد؟ (200 سؤال وجواب في العقيدة). الشيخ/ عصام حسنين => 200 سؤال وجواب في العقيدة 084- من سب الدهر فقد آذى الله (فتح المجيد). د/ أحمد حطيبة => فتح المجيد 009- الآيات (34- 40) من تفسير ابن كثير (تفسير سورة الأنبياء). د/ ياسر برهامي => 021- سورة الأنبياء 031- وجوب استئذان المرأة قبل الزواج (باب الزواج- فقه السنة). د/ ياسر برهامي => 020- باب الزواج 000- أهمية الإيمان بالأسماء والصفات (في ظلال الأسماء الحسنى). الشيخ/ إيهاب الشريف => في ظلال الأسماء الحسنى (لأنك الله) 005- حديث توبة كعب بن مالك وصاحبيه (2) (كتاب التوبة- مختصر صحيح مسلم). الشيخ/ سعيد محمود => 050- كتاب التوبة 085- التسمي بقاضي القضاة ونحوه (فتح المجيد). د/ أحمد حطيبة => فتح المجيد 011- من (الوضوء بالنبيذ) إلى (ما يجزئ من الماء في الوضوء) (زوائد أبي داود). د/ ياسر برهامي => زوائد أبي داود على الصحيحين 085-تابع-الباب (22) في إثبات حكمة الرب-تعالى-في خلقه وأمره وذكر الغايات المطلوبة له بذلك ..(شفاء العليل).د/ياسر برهامي => شفاء العليل في مسائل القضاء والقدر والحكمة والتعليل. للإمام/ ابن قيم الجوزية فوائد في الكسوف والخسوف (1). الشيخ/ محمد سرحان => محمد سرحان

القائمة الرئيسية

Separator
(وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ). د/ ياسر برهامي

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

شرح المجلد (28) من كتاب مجموع الفتاوى لإبن تيمية د/ ياسر برهامي
الشتاء تخفيف ورخص. الشيخ/ سعيد الروبي
وقفات مع قصة الثلاثة الذين خلفوا

الأزهر الشريف يحذر من أي عبث بعروبة القدس وهوِيَّتِها الفلسطينية

المادة

Separator
الأزهر الشريف يحذر من أي عبث بعروبة القدس وهوِيَّتِها الفلسطينية
778 زائر
06-12-2017

الأزهر الشريف يحذر من أي عبث بعروبة القدس وهوِيَّتِها الفلسطينية

تابع الأزهر الشريف الأنباء المتداولة عبر وسائل الإعلام، حول نية الإدارة الأمريكية الاعتراف بالقدس الشريف عاصمةً للكِيان الصهيوني.

ويحذر الأزهر الشريف بشدة من الإقدام على هذه الخطوة، مؤكدًا أن أي إعلان بهذا الشأن سيؤجّج مشاعر الغضب لدى جميع المسلمين، ويهدد السلام العالمي، ويُعزّز التوتر والانقسام والكراهية عبر العالم.

ويشدد الأزهر على أن الانحياز الفَجّ للكِيان الصهيوني، ومنْع تنفيذ القرارات الأممية الرامية لردعه ووقْف جرائمه؛ شجّعه على التمادي في سياساته الإجرامية بحق الإنسان والأرض والمقدسات في فلسطين المحتلة، وأفقد شعوبَ العالم الثقةَ في نزاهة المجتمع الدولي، وكان أحد أهم الأسباب التي غذت الإرهابَ في العالم.

ويؤكد الأزهر الشريف أن عروبة القدس وهوِيَّتَها الفلسطينية غيرُ قابلةٍ للتغيير أو العبث، وأن مواثيق الأمم المتحدة تُلزِم القوةَ المحتلة بعدم المساس بالأوضاع على الأرض، ولا تعترف بأيِّ إجراءاتٍ تخالف ذلك.

كما يطالب الأزهرُ عقلاءَ العالم والمؤسساتِ الدوليةَ، وفي مقدمتها الأممُ المتحدة وجمعيّتُها العامّة، بالتصدي لهذا الأمر؛ باعتباره يهدد السِّلم والأمن الدوليين، كما يطالب الدولَ الإسلامية والعربية بالعمل الجماعي المشترَك؛ من أجل منْع صدور هذا القرار.

موقع أنا السلفي

www.anasalafy.com

   طباعة 
0 صوت
الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم

جديد المواد

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

ملف: المسجد الأقصى