الخميس 7 شهر ربيع الأول 1440هـ الموافق 15 نوفمبر 2018م
كافر لم يكتب في لوحة الشرف! => محمد سرحان بر الوالدين => بطاقات دعوية 006- خواتيم أهل القرآن (مشهد وتعليق). الشيخ/ إيهاب الشريف => مشهد وتعليق 040- المعربات (شرح المقدمة الآجرومية). الشيخ/ عبد المعطي عبد الغني => شرح المقدمة الآجرومية 003- رفع العلم وقبضه وظهور الجهل والفتن في آخر الزمان (كتاب العلم- مختصر صحيح مسلم). الشيخ/ سعيد محمود => 47- كتاب العلم 019- ما جاء في الذبح لغير الله، لا يذبح لله بمكان يذبح فيه لغير الله (فتح المجيد). د/ أحمد حطيبة => فتح المجيد 012- الآيات (45- 50) من تفسير ابن كثير (تفسير سورة المؤمنون). د/ ياسر برهامي => 023- سورة المؤمنون 074- الباب (21) في تنزيه القضاء الإلهي عن الشر ودخوله في المقضي (شفاء العليل). د/ ياسر برهامي => شفاء العليل في مسائل القضاء والقدر والحكمة والتعليل. للإمام/ ابن قيم الجوزية 003- تفاضل أهل الإيمان (عقيدة أهل السنة والجماعة). د/ أحمد فريد => شرح كتاب عقيدة أهل السنة والجماعة (جديد) دروس مِن قصة الثلاثة الذين خلفوا (3) (موعظة الأسبوع) => سعيد محمود

القائمة الرئيسية

Separator
(وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ). د/ ياسر برهامي

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

(فاستقم كما أمرت) ..ونظرة في تاريخ البشرية. د/ ياسر برهامي
حكم إعطاء الزكاة للأخت المتزوجة
 متى يكون الذبح شركا؟ (دقيقة عقدية). الشيخ/ سعيد محمود

بيان حزب النور حول عملية سيناء 2018

المقال

Separator
بيان حزب النور حول عملية سيناء 2018
643 زائر
12-02-2018
حزب النور

بيان حزب النور حول عملية سيناء 2018

إن مصر تخوض معركة مصيرية مع جماعات إرهابية، تستهدف أمنها ووحدتها وتسعى لتقويض أركانها ونشر الفوضى في ربوعها، جماعات تحمل أفكارا منحرفة ومناهج فاسدة تسوغ لها ما تقوم به من إجرام وتخريب واستباحة دماء معصومة، ووصل بهم الأمر إلى قتل المصلين في المساجد كما حدث في مسجد الروضة، وكذلك تفجير الكنائس بمن فيها لنشر الفتنة في المجتمع.

إن إمكانيات هذه الجماعات إمكانيات دول، فهي جماعات مدعومة من جهات خارجية بأموال وتقنيات حديثة وأسلحة متطورة؛ لاستنساخ ما حدث في بعض الدول العربية التي انهارت وضاعت، ولكى تستكمل المؤامرة التي اتضحت معالمها وبانت أهدافها.

وحزب النور يقف مع الشعب المصري خلف جيشه في هذه المعركة، فقد قدر لقواتنا المسلحة أن تكون في المواجهة، يضحى أبناؤها بأنفسهم ويحملون أرواحهم على أكفهم من أجل أمننا والحفاظ على سلامة أوطاننا في مهمة صعبة، حيث يواجهون عصابات تنتشر في أماكن وعرة شاسعة، يختلطون بالمدنيين في بعضها مما يستوجب غاية الحذر والحيطة لإنجاز المهمة دون المساس بالمدنيين أو إصابة أبرياء، وهذا ما أكد عليه مرارًا رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ويدعو حزب النور الشعب المصري أن يكون يدًا واحدة خلف جيشه في هذه المعركة، سائلين الله تعالى أن يرد أبناءنا في القوات المسلحة -جنودا وقادة- سالمين، وأن يوفقهم في مهمتهم من أجل الحفاظ على سلامة الوطن وحمايته من تآمر المتآمرين وإفساد المفسدين، كما نسأله سبحانه أن يعصم شبابنا من هذه الأفكار الهدامة والمناهج الضالة وأن يهديهم سواء السبيل.

حفظ الله مصر من كل مكروه وسوء.

موقع أنا السلفي

www.anasalafy.com

   طباعة 
0 صوت
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
الشرح المفهم لما انفرد به البخاري عن مسلم

جديد المقالات

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

ملف: المسجد الأقصى