الجمعة 19 صفر 1441هـ الموافق 18 أكتوبر 2019م
080- الصبر على فقدان الولد (مسند الإمام أحمد). د/ أحمد حطيبة => قسم الترهيب والتخويف مما يفعله الإنسان من الكبائر والذنوب بناء الأمم وبقاؤها => ياسر برهامي حكم عملية شفط دهون البطن الناتجة عن الولادات المتكررة => د/ ياسر برهامى حكم مَن قال: (لمَ يا رب ابتليتني بهذا الذنب ولم تجعلني صالحًا مثل فلان!) => د/ ياسر برهامى 049- الآية ( 94 ) (سورة المائدة- تفسير السعدي). الشيخ/ إيهاب الشريف => تفسير السعدي الآية (38) (سورة الذاريات- تفسير ابن كثير). الشيخ/ عصام حسنين => 051- سورة الذاريات 141- زكاة عروض التجارة (دقيقة فقهية). الشيخ/ سعيد محمود => دقيقة فقهية 043- الآيات ( 123- 127) (سورة طه- ابن جرير). د/ ياسر برهامي => 020- سورة طه 041- باب- في المرأة تستحاض (كتاب الطهارة- زوائد أبي داود). د/ ياسر برهامي => 001- الطهارة 119- تابع- الباب الموفي (30) في ذكر الفطرة الأولى ومعناها واختلاف الناس في المراد بها... (شفاء العليل). د/ ياسر برهامي => شفاء العليل في مسائل القضاء والقدر والحكمة والتعليل. للإمام/ ابن قيم الجوزية

القائمة الرئيسية

Separator
ختمة مرتلة من صلاة التراويح- رمضان 1438ه

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

الإلحاد غير مستطاع
الفاتح. د/ أحمد خليل خير الله
لَمْ ولَن نكونَ دُعَاةَ هَدم

(النور) يعزي أسر ضحايا حادث (محطة مصر).. ويطالب بمحاسبة المتسببين ورعاية المصابين

الخبر

Separator
(النور) يعزي أسر ضحايا حادث (محطة مصر).. ويطالب بمحاسبة المتسببين ورعاية المصابين
615 زائر
27-02-2019

استنكر "حزب النور" بشدة، حادث اصطدام واشتعال قطار "محطة مصر" بالقاهرة، والذي أسفر عن وفاة وإصابة العشرات، من أبناء الوطن الكادحين، في حادث مأساوي، ناتج عن الإهمال المتراكم، والفساد الإداري والفني بالسكك الحديد.

وحمّل "النور" قيادات السكة الحديد المتورطين بتلك الإدارات، وكذلك وزير النقل والمواصلات، مسئولية الحادث، مشدداً علي أنه لابد من الأخذ بيد من حديد على جميع المتسببين، خاصة القيادات.

وطالب الحزب، بإعادة النظر في نظام السكة الحديد الإداري والفني والمالي، وكذلك النظر بعين الاعتبار للإنسان كعنصر أساسي في إصلاح منظومة السكك الحديد، مع الاستعانة بخبرات أبناء السكة الحديد قديمًا وحديثًا في ذلك الإصلاح.

وتقدم قيادات حزب النور بخالص التعازي لأسر المتوفين، داعين المولي عز وجل أن يرحم الموتى وأن يمن علي المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.

   طباعة 
1 صوت
من تاريخ الصراع بين السلفية والإخوانية

جديد الاخبار

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

سلسلة مقالات (ذكريات). د/ ياسر برهامي