الأحد 24 ذو الحجة 1440هـ الموافق 25 أغسطس 2019م
064- الحكمة فى تقديم العصبة البعداء على ذوى الأرحام الأقربين إلى الحكمة فى تشريع الشفعة (إعلام الموقعين). د/ ياسر برهامي => إعلام الموقعين عن رب العالمين 065- رأى من يقصر الشفعة على الجوار إلى خير الأقوال فى شفعة الجوار (إعلام الموقعين). د/ ياسر برهامي => إعلام الموقعين عن رب العالمين 02- التحفة العراقية في الأعمال القلبية لشيخ الإسلام ابن تيمية. د/ ياسر برهامي => التحفة العراقية في الأعمال القلبية لشيخ الإسلام ابن تيمية 03- التحفة العراقية في الأعمال القلبية لشيخ الإسلام ابن تيمية. د/ ياسر برهامي => التحفة العراقية في الأعمال القلبية لشيخ الإسلام ابن تيمية 05- التحفة العراقية في الأعمال القلبية لشيخ الإسلام ابن تيمية. د/ ياسر برهامي => التحفة العراقية في الأعمال القلبية لشيخ الإسلام ابن تيمية 06- التحفة العراقية في الأعمال القلبية لشيخ الإسلام ابن تيمية. د/ ياسر برهامي => التحفة العراقية في الأعمال القلبية لشيخ الإسلام ابن تيمية 027- الآية ( 44) (سورة المائدة- تفسير السعدي). الشيخ/ إيهاب الشريف => 005- سورة المائدة 003- من (فتح قسطنطينية وخروج الدجال ونزول عيسى ابن مريم) إلى (ما يكون من فتوحات المسلمين قبل الدجال) (كتاب الفتن وأشراط الساعة- مختصر صحيح مسلم). الشيخ/ سعيد محمود => 053- كتاب الفتن وأشراط الساعة 021- الآيات (78- 86) (تفسير سورة الحجر- ابن كثير). د/ ياسر برهامي => 015- سورة الحجر 110- فصل- في ابطال دعوى الرافضي دلالة آية (وكونوا مع الصادقين) على إمامة علي (مختصر منهاج السنة النبوية). د/ ياسر برهامي => مختصر منهاج السنة النبوية

القائمة الرئيسية

Separator
(وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ). د/ ياسر برهامي

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

شهر الله المحرم و براءة موسي من فرعون وقومه
فضائل شهر المحرم. الشيخ/ عصام حسنين
وقفات مع عاشوراء. د/ سعيد الروبي

49 قتيلاً ضحايا الهجوم الغادر على المسلمين المصلين فى نيوزيلاندا

المادة

Separator
49 قتيلاً ضحايا الهجوم الغادر على المسلمين المصلين فى نيوزيلاندا
598 زائر
16-03-2019
محمد سعد الأزهري

49 قتيلاً ضحايا الهجوم الغادر على المسلمين المصلين فى نيوزيلاندا، ولم يحتج القاتل إلى مفخخات ولا مخططات ولا غير ذلك، وإنما أخذ سلاحه وثبّت فوقه كاميرا وكأنها لعبة ألكترونية ثم بدأ يحصد بها أرواح المستأمنين، ولن نجد من ينقِّح مناهج التعليم فى الغرب، ولا من يضغط على الساسة أو الإعلام الغربى فى تصويرهم للمسلمين بأنهم إرهابيون يجب الحذر منهم، ولن نجد إلا البيانات الباردة تجاه هذه المذبحة!
ثم يهاجموننا لأننا لا نحافظ على حقوق الإنسان!
العالم الغربى المنافق هذه سمته وهذا ديدنه وهذا شعاره، أن المسلم درجة ثانية مهما قيل لكم ومهما رفعوا شعارات المساواة، فلا مساواة للأتباع وإنما هم خدم السلطان.

موقع أنا السلفي

www.anasalafy.com

   طباعة 
1 صوت
من تاريخ الصراع بين السلفية والإخوانية

جديد المواد

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

يوم عاشوراء. الشيخ/ محمود عبد الحميد