الأحد 24 ذو الحجة 1440هـ الموافق 25 أغسطس 2019م
064- الحكمة فى تقديم العصبة البعداء على ذوى الأرحام الأقربين إلى الحكمة فى تشريع الشفعة (إعلام الموقعين). د/ ياسر برهامي => إعلام الموقعين عن رب العالمين 065- رأى من يقصر الشفعة على الجوار إلى خير الأقوال فى شفعة الجوار (إعلام الموقعين). د/ ياسر برهامي => إعلام الموقعين عن رب العالمين 02- التحفة العراقية في الأعمال القلبية لشيخ الإسلام ابن تيمية. د/ ياسر برهامي => التحفة العراقية في الأعمال القلبية لشيخ الإسلام ابن تيمية 03- التحفة العراقية في الأعمال القلبية لشيخ الإسلام ابن تيمية. د/ ياسر برهامي => التحفة العراقية في الأعمال القلبية لشيخ الإسلام ابن تيمية 05- التحفة العراقية في الأعمال القلبية لشيخ الإسلام ابن تيمية. د/ ياسر برهامي => التحفة العراقية في الأعمال القلبية لشيخ الإسلام ابن تيمية 06- التحفة العراقية في الأعمال القلبية لشيخ الإسلام ابن تيمية. د/ ياسر برهامي => التحفة العراقية في الأعمال القلبية لشيخ الإسلام ابن تيمية 027- الآية ( 44) (سورة المائدة- تفسير السعدي). الشيخ/ إيهاب الشريف => 005- سورة المائدة 003- من (فتح قسطنطينية وخروج الدجال ونزول عيسى ابن مريم) إلى (ما يكون من فتوحات المسلمين قبل الدجال) (كتاب الفتن وأشراط الساعة- مختصر صحيح مسلم). الشيخ/ سعيد محمود => 053- كتاب الفتن وأشراط الساعة 021- الآيات (78- 86) (تفسير سورة الحجر- ابن كثير). د/ ياسر برهامي => 015- سورة الحجر 110- فصل- في ابطال دعوى الرافضي دلالة آية (وكونوا مع الصادقين) على إمامة علي (مختصر منهاج السنة النبوية). د/ ياسر برهامي => مختصر منهاج السنة النبوية

القائمة الرئيسية

Separator
(وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ). د/ ياسر برهامي

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

شهر الله المحرم و براءة موسي من فرعون وقومه
فضائل شهر المحرم. الشيخ/ عصام حسنين
وقفات مع عاشوراء. د/ سعيد الروبي

رئيس (عليا النور) يعزي أسر ضحايا حادث (معهد الأورام) الإرهابي

الخبر

Separator
رئيس (عليا النور) يعزي أسر ضحايا حادث (معهد الأورام) الإرهابي
122 زائر
06-08-2019

رئيس (عليا النور) يعزي أسر ضحايا حادث (معهد الأورام) الإرهابي

تقدم، المهندس سامح بسيوني، رئيس الهيئة العليا لحزب النور؛ بخالص العزاء وصادق الدعاء لأسر ضحايا ومصابي انفجارالمنيل غرب القاهرة؛ والذين ماتوا وأصيبوا نتيجة انفجار سيارة محملة بالمتفجرات أمام معهد الأورام .

وقال "بسيوني" – في بيان له اليوم- إنه طبقا لما أٌعلن كانت هذه السيارة في طريقها لتنفيذ مخطط إرهابي آثم، و يعد محاولة بائسة ضمن محاولات سابقة فاشلة تستهدف زعزعة استقرار البلاد وترويع الآمنين والذي لن يحدث - بإذن الله -، ثم بفضل وعي هذا الشعب المصري الأبي الذي يعي ما يحاك ضد بلاده.

سائلاً المولي عز وجل أن يرحم الضحايا رحمةً واسعةً، وأن يُنزل على قلوب أهليهم برْد السكينة والرضا، وأن يُعجل بشفاء المصابين ويجعله سهلا ميسورا، وأن يجنب مصرنا وطنًا وشعبًا كل مكروه وسوء.

   طباعة 
0 صوت
من تاريخ الصراع بين السلفية والإخوانية

جديد الاخبار

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

يوم عاشوراء. الشيخ/ محمود عبد الحميد