الأحد 24 ذو الحجة 1440هـ الموافق 25 أغسطس 2019م
064- الحكمة فى تقديم العصبة البعداء على ذوى الأرحام الأقربين إلى الحكمة فى تشريع الشفعة (إعلام الموقعين). د/ ياسر برهامي => إعلام الموقعين عن رب العالمين 065- رأى من يقصر الشفعة على الجوار إلى خير الأقوال فى شفعة الجوار (إعلام الموقعين). د/ ياسر برهامي => إعلام الموقعين عن رب العالمين 02- التحفة العراقية في الأعمال القلبية لشيخ الإسلام ابن تيمية. د/ ياسر برهامي => التحفة العراقية في الأعمال القلبية لشيخ الإسلام ابن تيمية 03- التحفة العراقية في الأعمال القلبية لشيخ الإسلام ابن تيمية. د/ ياسر برهامي => التحفة العراقية في الأعمال القلبية لشيخ الإسلام ابن تيمية 05- التحفة العراقية في الأعمال القلبية لشيخ الإسلام ابن تيمية. د/ ياسر برهامي => التحفة العراقية في الأعمال القلبية لشيخ الإسلام ابن تيمية 06- التحفة العراقية في الأعمال القلبية لشيخ الإسلام ابن تيمية. د/ ياسر برهامي => التحفة العراقية في الأعمال القلبية لشيخ الإسلام ابن تيمية 027- الآية ( 44) (سورة المائدة- تفسير السعدي). الشيخ/ إيهاب الشريف => 005- سورة المائدة 003- من (فتح قسطنطينية وخروج الدجال ونزول عيسى ابن مريم) إلى (ما يكون من فتوحات المسلمين قبل الدجال) (كتاب الفتن وأشراط الساعة- مختصر صحيح مسلم). الشيخ/ سعيد محمود => 053- كتاب الفتن وأشراط الساعة 021- الآيات (78- 86) (تفسير سورة الحجر- ابن كثير). د/ ياسر برهامي => 015- سورة الحجر 110- فصل- في ابطال دعوى الرافضي دلالة آية (وكونوا مع الصادقين) على إمامة علي (مختصر منهاج السنة النبوية). د/ ياسر برهامي => مختصر منهاج السنة النبوية

القائمة الرئيسية

Separator
(وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ). د/ ياسر برهامي

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

شهر الله المحرم و براءة موسي من فرعون وقومه
فضائل شهر المحرم. الشيخ/ عصام حسنين
وقفات مع عاشوراء. د/ سعيد الروبي

جلال مرة: حادث معهد الأورام القومي الإرهابي طعنة غادرة في قلب الوطن

الخبر

Separator
جلال مرة: حادث معهد الأورام القومي الإرهابي طعنة غادرة في قلب الوطن
224 زائر
06-08-2019

جلال مرة: حادث معهد الأورام القومي الإرهابي طعنة غادرة في قلب الوطن

أدان المهندس جلال مرة، نائب رئيس حزب النور، الحادث الإرهابي الذي وقع مساء أمس بالجوار من معهد الأورام القومي، وراح ضحيته عددًا من أبناء الوطن والمصابين.

وقال "مرة"، إن هذا الهجوم طعنة غادرة موجهة إلى قلب الوطن، إلا أنها لن تنال من عزيمة الشعب المصري، الذي يدرك حجم التحديات، والمخاطر المحيطة به.

كما أكد على أن مثل هذه العمليات لا تزيد الشعب المصري إلا إصرارًا على المضي قدمًا في حربه ضد الإرهاب بكل صوره، مشددًا على أن مثل هذه الحوادث الإجرامية لا تعبر عن دين أو أخلاق لدى من ينفذها.

وتقدم نائب رئيس النور، بخالص العزاء لأسر الضحايا التي اغتالتهم يد الغدر، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

واختتم، قائلًا: "حفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه وسوء".

   طباعة 
0 صوت
من تاريخ الصراع بين السلفية والإخوانية

جديد الاخبار

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

يوم عاشوراء. الشيخ/ محمود عبد الحميد