الثلاثاء 4 صفر 1442هـ الموافق 23 سبتمبر 2020م
047- الآية (34) (سورة النساء- ابن جرير). د/ ياسر برهامي => 004- سورة النساء (شرح جديد) شمولية الإسلام (مقطع). د/ محمد إسماعيل المقدم => محمد إسماعيل المقدم 002- إبراهيم ويوسف وموسى -عليهم السلام- (صفحات من البذل في سبيل الله). الشيخ/ إيهاب الشريف => صفحات من البذل في سبيل الله خطر التعرض للفتن (مقطع). الشيخ/ أبو بكر الجراري => أبو بكر الجراري 040- باب من لم ير الوضوء إلا من المخرجين من القبل والدبر (2) (كتاب الوضوء- المنهل الروي). الشيخ/ أحمد نصر => 004- كتاب الوضوء 027- صفة وضوء رسول الله عند الطعام (الشمائل المحمدية). الشيخ/ سعيد محمود => الشمائل المحمدية والخصائل المصطفوية 034- حجية السنة (الواضح في أصول الفقه). الشيخ/ عبد المنعم الشحات => الواضح في أصول الفقه (جديد) 041- من تبرك بشجر أو حجر ونحوهما (كتاب التوحيد). د/ ياسر برهامي => كتاب التوحيد لشيخ الإسلام محمد بن عبد الوهاب 048- تابع الآية (34) (سورة النساء- ابن جرير). د/ ياسر برهامي => 004- سورة النساء (شرح جديد) شهادة أمة الإسلام على الناس (مقطع). د/ محمد إسماعيل المقدم => محمد إسماعيل المقدم

القائمة الرئيسية

Separator
شرح صحيح البخاري - الشيخ سعيد السواح

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

وقفات مع آية الكرسي
ودق ناقوس الخطر! التربية الجنسية
حاجتنا إلى عبادة الله. د/ ياسر برهامي

رئيس برلمانية النور يدين التدخل التركي السافر في الشأن الليبي

الخبر

Separator
رئيس برلمانية النور يدين التدخل التركي السافر في الشأن الليبي
754 زائر
06-01-2020

رئيس برلمانية النور يدين التدخل التركي السافر في الشأن الليبي

أعرب دكتور أحمد خليل خيرالله رئيس الكتلة البرلمانية لحزب النور عن إدانته الشديدة، واستنكاره للتدخل التركى السافر فى الشأن الليبى، وموافقة البرلمان التركى على إرسال قوات عسكرية إلى ليبيا تأسيسا على مذكرة التفاهم الباطلة والمشبوهة الموقعة مع حكومة السراج، و التى تخدم المصالح الطائفية والحزبية الضيقة، دون النظر إلى المصلحة الكلية للشعب الليبى الشقيق.

وأوضح "خير الله" أن هذه الخطوة من قبل القيادة التركية وحلفائها فى ليبيا، من شأنها تعقيد الموقف وتأجيج الصراع والإحتراب الداخلى، وفتح المجال واسعًا لتغلغل الجماعات الإرهابية فى ليبيا، مما يهدد استقرار المنطقة بأسرها، ويمثل تهديدًا مباشراً للأمن القومي المصري وسلامة الوطن.

وأكد دكتور أحمد خليل على ضرورة الاصطفاف الوطني قيادة وشعباً لمواجهة هذه المخاطر، والحفاظ على الأمن القومى المصرى وحماية مقدراته وسلامة أراضيه .

   طباعة 
1 صوت
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
الفكر الصوفي الفلسفي وأثره السيىء في الأمة

جديد الاخبار

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

العلمانية وتجديد الخطاب الديني