الأحد 16 شوال 1441هـ الموافق 7 يونيو 2020م
122- الآيات (137- 139) (سورة آل عمران- ابن جرير). د/ ياسر برهامي => 003- سورة آل عمران (شرح جديد) 036- تابع الآيات (93- 98) بشرى الفرج (تفسير سورة يوسف- الداعية في كل المكان). د/ ياسر برهامي => تأملات إيمانية في قصة يوسف -عليه السلام- (الداعية في كل مكان) 021- تابع باب الدعاء إلى شهادة أن لا إله إلا الله (كتاب التوحيد- للشيخ محمد بن عبد الوهاب). د/ ياسر برهامي => كتاب التوحيد لشيخ الإسلام محمد بن عبد الوهاب 022- تابع باب الدعاء إلى شهادة أن لا إله إلا الله (كتاب التوحيد- للشيخ محمد بن عبد الوهاب). د/ ياسر برهامي => كتاب التوحيد لشيخ الإسلام محمد بن عبد الوهاب هل ترزقون إلا بضعفائكم (مقطع). د/ ياسر برهامي => ياسر برهامي الوفاء للعلماء (مقطع). د/ محمد إسماعيل المقدم => محمد إسماعيل المقدم وقفات مع قصة أصحاب الكهف -2 => سعيد محمود مظاهر القسوة في مجتمعاتنا (31) آيات من القرآن في ذم القسوة (9) => ياسر برهامي حكم كذب الزوجة على زوجها لأخذ مال منه وادخاره لشراء شقة إذا كان مبذرًا للمال => د/ ياسر برهامى حكم صلاة المأمومين إذا قاموا لركعة رابعة في صلاة المغرب متابعة للإمام => د/ ياسر برهامى

القائمة الرئيسية

Separator
شرح صحيح البخاري - الشيخ سعيد السواح

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

وداعا رمضان. الشيخ/ سعيد محمود
حاجتنا إلى عبادة الله. د/ ياسر برهامي
وقفات بعد انقضاء موسم الخيرات

حزب النور ينعي المقدم محمد الحوفي

المقال

Separator
حزب النور ينعي المقدم محمد الحوفي
291 زائر
15-04-2020
حزب النور

حزب النور ينعي المقدم محمد الحوفي

بمزيد من الحزن والأسى ينعي حزب النور المقدم محمد فوزي الحوفي، الذي وافته المنية أثناء مداهمة قوات الشرطة لوكر إرهابي بمنطقة الأميرية.

ويؤكد (حزب النور) أن جماعات العنف والإرهاب لا يحلو لها أن يعيش الشعب المصري في أمن وأمان، فتحاول دائمًا زعزعة أمنه واستقراره وإشاعة الفوضى في مصر، ولن تنجح هذه الجماعات في الوصول إلى مخططاتها، ولن تنال هذه العمليات من تماسك الشعب المصري، وإنما تزيده إصرارًا وقوة على مواصلة الحرب على الإرهاب الأسود الذي لا يراعي للدماء حرمة ولا الأرواح قداسة ولا للوطن مكانة.

ونسأل الله أن يتقبل المقدم محمد فوزي الحوفي في الشهداء، وأن يغفر له ويرحمه، ويلهم أهله وذويه الصبر.

   طباعة 
0 صوت
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
سورة المؤمنون تفسير وتدبر

جديد المقالات

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

مشكاة علوم القرآن الكريم. للدكتور أحمد حطيبة