الجمعة 25 ذو الحجة 1441هـ الموافق 14 أغسطس 2020م
180- تابع- الآية (200) الأحاديث الواردة (سورة آل عمران- ابن كثير). د/ ياسر برهامي => 003- سورة آل عمران (شرح جديد) قبل أن تسودوا (مقالات ناطقة). الشيخ/ وائل سرحان => مقالات- وائل سرحان التكامل التربوي => ركن المقالات هل يلزمهم التصدق بقيمة مبلغ وجده والدهم منذ سنوات ولم يكن عرَّفه إلا مدة أسبوع فقط؟ => د/ ياسر برهامى يحتاج في عمله إلى سيولة مادية فهل يجوز أن يأخذ مالًا من بعض أصحابه ويحدد له ربحًا عليه؟ => د/ ياسر برهامى مظاهر القسوة في مجتمعاتنا (39) آيات من القرآن في ذم القسوة (17) => ياسر برهامي 009- الآية (24) (سورة يونس- تفسير السعدي). الشيخ/ إيهاب الشريف => 010- سورة يونس 178- أحكام القضاء في الإسلام (كتاب القضاء- الملخص الفقهي). الشيخ/ سعيد محمود => الملخص الفقهي 028- أدلة الاحكام (الواضح في أصول الفقه). الشيخ/ عبد المنعم الشحات => الواضح في أصول الفقه (جديد) 046- تابع- الآيات (102- 105) القرآن ودلائل النبوة (تفسير سورة يوسف- الداعية في كل المكان). د/ ياسر برهامي => تأملات إيمانية في قصة يوسف -عليه السلام- (الداعية في كل مكان)

القائمة الرئيسية

Separator
ختمة مرتلة من صلاة التراويح- رمضان 1438ه

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

وقفات مع آية الكرسي
حاجتنا إلى عبادة الله. د/ ياسر برهامي
ودق ناقوس الخطر! التربية الجنسية

رئيس (برلمانية النور). الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تثنينا عن أداء واجبنا

الخبر

Separator
رئيس (برلمانية النور). الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تثنينا عن أداء واجبنا
218 زائر
22-07-2020

رئيس"برلمانية النور":الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تثنينا عن أداء واجبنا

أدان الدكتور أحمد خليل خير الله، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور، العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف "أحد الارتكازات الأمنية" بمنطقة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء، مؤكدًا أن الأيادي الغادرة لن تستطيع أن تنال من الشعب المصري، ولن تزيده إلا قوة وصلابة في مواجهة هذه الأعمال الإجرامية.

وقال "خير الله": إن الأعمال الإرهابية التي تحدث في سيناء، إنما هي انعكاس للجهود الحقيقة التي تقوم بها الدولة المصرية في مواجهة الإرهاب، فإن الدولة المصرية تحارب الإرهاب نيابة عن المنطقة بل نيابة عن العالم.

ولفت "خير الله" أن ما يحدث إنما هو من أجل إيقاف الجهود المصرية في مواجهة الإرهاب الغاشم، ومحاولة لتحطيم الإرداة الوطنية، ولكنا نقف جميعاً صفاً واحدًا مع الدولة في مواجهة كافة التحديات.

وتقدم "خير الله" بخالص التعازي فى ضحايا الحادث، مؤكدا أن يد الغدر لن تنال من عزيمة أبطال قوتنا المسلحة في سبيل حماية الوطن من العدوان الخارجي والإرهاب الداخلي .

موقع أنا السلفي

www.anasalafy.com

   طباعة 
0 صوت
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
العلمانية وتجديد الخطاب الديني

جديد الاخبار

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

مشكاة علوم القرآن الكريم. للدكتور أحمد حطيبة