الجمعة 25 ذو الحجة 1441هـ الموافق 14 أغسطس 2020م
180- تابع- الآية (200) الأحاديث الواردة (سورة آل عمران- ابن كثير). د/ ياسر برهامي => 003- سورة آل عمران (شرح جديد) قبل أن تسودوا (مقالات ناطقة). الشيخ/ وائل سرحان => مقالات- وائل سرحان التكامل التربوي => ركن المقالات هل يلزمهم التصدق بقيمة مبلغ وجده والدهم منذ سنوات ولم يكن عرَّفه إلا مدة أسبوع فقط؟ => د/ ياسر برهامى يحتاج في عمله إلى سيولة مادية فهل يجوز أن يأخذ مالًا من بعض أصحابه ويحدد له ربحًا عليه؟ => د/ ياسر برهامى مظاهر القسوة في مجتمعاتنا (39) آيات من القرآن في ذم القسوة (17) => ياسر برهامي 009- الآية (24) (سورة يونس- تفسير السعدي). الشيخ/ إيهاب الشريف => 010- سورة يونس 178- أحكام القضاء في الإسلام (كتاب القضاء- الملخص الفقهي). الشيخ/ سعيد محمود => الملخص الفقهي 028- أدلة الاحكام (الواضح في أصول الفقه). الشيخ/ عبد المنعم الشحات => الواضح في أصول الفقه (جديد) 046- تابع- الآيات (102- 105) القرآن ودلائل النبوة (تفسير سورة يوسف- الداعية في كل المكان). د/ ياسر برهامي => تأملات إيمانية في قصة يوسف -عليه السلام- (الداعية في كل مكان)

القائمة الرئيسية

Separator
شرح صحيح البخاري - الشيخ سعيد السواح

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

وقفات مع آية الكرسي
حاجتنا إلى عبادة الله. د/ ياسر برهامي
ودق ناقوس الخطر! التربية الجنسية

(مخيون): (النور) يخوض انتخابات (الشيوخ) للمساهمة في بناء الوطن ومؤسساته

الخبر

Separator
(مخيون): (النور) يخوض انتخابات (الشيوخ) للمساهمة في بناء الوطن ومؤسساته
151 زائر
27-07-2020

"مخيون": "النور" يخوض انتخابات "الشيوخ" للمساهمة في بناء الوطن ومؤسساته

قال الدكتور يونس مخيون، -رئيس حزب النور-: إن مشاركة الحزب في انتخابات مجلس الشيوخ، تأتي من منطلق حرص الحزب منذ تأسيسه على المشاركة في جميع الاستحقاقات، سواء كانت انتخابات النواب أو مجلس شيوخ، أو استفتاء على الدستور، أو انتخابات رئاسية، مما يؤكد على أنه حزب إيجابي، ولا ينفصل عن المجتمع، ويمثل قطاعا كبيرا من المجتمع المصري.

وأوضح "مخيون"، أن مشاركات الحزب دليل على حرصه على المشاركة الفعالة الإيجابية لما يحقق مصالح البلاد والعباد، مشيرا إلى أن السلبية ليست من مواصفات المواطن الصالح الذي يسعى للإصلاح، "بل نريد أن نشارك ونكون جزءًا مساهما في بناء الوطن والمؤسسات، وأن يكون لنا رأي وطرح ورؤى تفيد المجتمع، من منطلق مبادئ وبرنامج الحزب الذي نؤمن به ونسعى لتحقيقه، ونرى أنه يحقق مصالح الناس والبلاد، وهذا سبب مشاركتنا في جميع الاستحقاقات، فضلا عن انتخابات "مجلس الشيوخ".

وأضاف "مخيون": نحن نعترف بأننا جزء من المجتمع الذي يتكون من فئات مختلفة وأحزاب وتوجهات أخرى، واتجاهات وطنية أخرى لابد أن يشارك الجميع ويساهم، ومشاركتنا تأتي بالقدر الذي نستطيع من خلاله التعبير عن رؤيتنا وآرائنا، وسط مجلس الشيوخ، وهذا يكفينا وجود ممثلين يعبرون عن رؤيتنا في الإصلاح وعن مواقفنا التي هي دائما مواقف معلومة وهو الانحياز للوطن ومصالح الناس.

وكشف رئيس حزب النور، عن أن دفع الحزب برموز كبيرة داخله، جاء من حرصه على أن يكون تمثيله في هذه المجالس نوعي مميز يستطيع أن يؤدي ويعطي وأن يكون له دور فعال، وليس فقط أعداد أو أرقام أو أشخاص نملأ بها هذه المجالس، بل لابد أن يكون هناك حرص على اختيار الكفاءات التي تستطيع أن تؤدي وتقدم رؤية وتكون نموذجا مشرفا للحزب والوطن في أداءه داخل هذه المجالس، لذا كان الحرص على اختيار كوادر متميزة سواء كفاءة في الأداء ولديهم خبرة، وكذلك المستوى السلوكي والأخلاقي والعلمي، كي تكون إضافة في هذه المجالس.

   طباعة 
1 صوت
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
العلمانية وتجديد الخطاب الديني

جديد الاخبار

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

مشكاة علوم القرآن الكريم. للدكتور أحمد حطيبة