الأحد 23 محرم 1441هـ الموافق 22 سبتمبر 2019م
114- فصل- في بيان جهل الرافضي في دعوى أن (علياً) لم يزل مستخلف على المدينة حتى مات النبي (مختصر منهاج السنة النبوية). د/ ياسر برهامي => مختصر منهاج السنة النبوية فكر ابن عربي في الميزان -1 => محمد القاضي كذلك الإيمان حين تخالط بشاشته القلوب -3 => ركن المقالات هل يلزم الأعمام النفقة على أبناء أخيهم المتوفَّى؟ => د/ ياسر برهامى 015- قواعد في التأسيس ومعالم في السلوك.. فاعبد الله مخلصا (4) (جسر التعب). الشيخ إيهاب الشريف => جسر التعب 006- باب غسل الوجه باليدين من غرفة واحدة (كتاب الوضوء- المنهل الروي). الشيخ/ أحمد نصر => 004- كتاب الوضوء سلسلة الأمثال في القرآن (للاستماع والتحميل). الشيخ/ سعيد محمود => الأمثال في القرآن 041- سياق ما روي عن النبي- في الأدعية المأثورة عنه في إثبات القدر (أصول اعتقاد أهل السنة). الشيخ/ عصام حسنين => شرح أصول اعتقاد أهل السنة والجماعة. للإمام/ اللالكائي 017- الآيات ( 36- 44) (سورة طه- ابن كثير). د/ ياسر برهامي => 020- سورة طه 025- الآيات (91- 93) (تفسير سورة الحجر- ابن كثير). د/ ياسر برهامي => 015- سورة الحجر

القائمة الرئيسية

Separator
ختمة مرتلة من صلاة التراويح- رمضان 1438ه

بحث

Separator

القائمة البريدية

Separator

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

ثم أدخل رمز الأمان واضغط إدخال

ثم فعل الاشتراك من رسالة البريد الالكتروني

الإلحاد غير مستطاع
الفاتح. د/ أحمد خليل خير الله
لَمْ ولَن نكونَ دُعَاةَ هَدم

رئيس حزب النور عن حادث (العريش الإرهابي)

الخبر

Separator
رئيس حزب النور عن حادث (العريش الإرهابي)
629 زائر
26-06-2019

رئيس حزب النور عن حادث (العريش الإرهابي)

لا يوجهون أسلحتهم إلا لأبناء وطنهم.. وتحركهم أياد خارجية لإشاعة الفوضى

قال الدكتور يونس مخيون – رئيس حزب النور- إننا نستنكر بشدة الحادث الإرهابي الإجرامي الذى تعرضت له قوات الشرطة في جنوب غرب العريش الذى راح ضحيته مجموعة من أبنائنا أبناء الشرطة الذين ندعو الله أن يتقبلهم في الشهداء.

وتابع، إن الذين يقومون بهذه العمليات الإجرامية لا يراعون للدماء حرمة ولا يعرفون قيمة استقرار الأوطان وأمنها، ضل سعيهم ويحسبون أنهم يحسنون صنعا، تدفعهم أفكار منحرفة ومفاهيم مغلوطة ومناهج ضالة، ولا يوجهون أسلحتهم إلا لأبناء وطنهم تحركهم أياد خارجية بقصد إشاعة الفوضى وهدم الوطن.

أسأل الله أن يحفظ مصر وشعبها من كيد الكائدين وأتقدم بعزائي لأسر ضحايا هذا الحادث الأليم وأسأل الله أن يفرغ عليهم صبرا ورضا من عنده.

موقع أنا السلفي

www.anasalafy.com

   طباعة 
0 صوت
من تاريخ الصراع بين السلفية والإخوانية

جديد الاخبار

Separator

روابط ذات صلة

Separator

القرآن الكريم- الحصري

القرآن الكريم- المنشاوي

القرآن الكريم- عبد الباسط

القرآن الكريم- البنا

سلسلة مقالات (ذكريات). د/ ياسر برهامي